• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

العين بطل العموم لبطولة ألعاب القوى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

صدقي عبد العزيز:

توج فريق نادي العين بطلاً للبطولة الفردية لمرحلة العموم، فيما حقق فريق النصر لقب بطولة الشباب التي جرت بنادي ضباط الشرطة في دبي يومي الخميس والجمعة بمشاركة لاعبي أندية الأهلي والوصل والنصر والعين وحتا والحمرية والفجيرة والإمارات ومصفوت ورأس الخيمة وفلج المعلا ودبا الحصن ومسافي والرمس والجزيرة الحمراء والشارقة والذيد والشعب والخليج والعربي.

وجاء فوز الفريق العيناوي باللقب وكأس بطولة العموم بعد أن نجح عداؤوه في تحقيق ذهبيتين وفضية، فيما حل الوصل بالمركز الثاني برصيد ذهبيتين وبرونزية واحدة، وحل الأهلي بالمركز الثالث برصيد ذهبيتين فقط.

وشهدت البطولة تسجيل رقم جديد للدولة في الوثب العالي للاعب الأهلاوي سيد علي، حيث سجل (2,05م)، كما حقق اللاعب راشد سيف المقبالي من الأهلي أيضاً رقما جديدا للدولة بدفع الجلة، حيث حقق (16,77)م، فيما حقق عداء الوصل أيوب محمد علي رقما جديدا للدولة في سباق (1000)م مشيا، حيث قطع المسافة بزمن (52,19,11)ق، كما نجح لاعب الوصل محمد عبدالله عباس في تحقيق رقم جديد للدولة بمسابقة القفز بالعصا، حيث تخطى (4,71م)، كما نجح لاعب رأس الخيمة للشباب أحمد سالم بياحة في تسجيل رقم جديد للدولة بمسابقة قذف القرص مسجلاً (50,09م).

وكان نادي النصر قد نجح في الفوز بلقب وكأس بطولة الفرق للشباب للبطولة الفردية بعد أن حقق ذهبيتين، فيما حل الفريق العيناوي وصيفاً بعد أن حقق لاعبوه ذهبية واحدة وفضية، فيما حل فريق رأس الخيمة ثالثاً برصيد ذهبية واحدة، والأهلي رابعاً برصيد فضية واحدة.

وكانت معظم المنافسات التي جرت في بطولة الشباب والعموم لم يتمكن خلالها عداؤو الأندية المشاركة من تحقيق الأرقام المطلوبة للحصول على الميداليات إلا في عدد محدود من المنافسات. ويحسب للبطولة- التي حضرها عبيد سعيد، ومحمد العامري، وأحمد الكمالي، وفتح الله عبدالله- أنها شهدت تسجيل أكثر من خمسة أرقام جديدة، منها أربعة لمرحلة العموم، ورقم واحد في مرحلة الشباب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال