• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

صدارة الجزيرة في اختبار سهل أمام الاتحاد اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

أسامة احمد:

يصل قطار دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة اليوم محطته الثالثة عشرة بـ 3 مباريات، حيث يخوض الجزيرة المتصدر اختبارا سهلا أمام الاتحاد، بعد أن اعتلى العنكبوت المقدمة مؤقتا برصيد 26 نقطة، لغياب المتصدر النصراوي بسبب مشاركته في البطولة العربية التي تجري أحداثها حاليا بتونس، وقد حقق الجزيرة فوزا سهلا على الرمس بنتيجة 3/ صفر في الجولة الثانية عشرة، بينما خسر الاتحاد أمام الشباب بنفس النتيجة، محتلا المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط.

وتشهد الصالة العيناوية المواجهة الساخنة بين البنفسجي والشباب، حيث يحتل العين المركز الخامس برصيد 19 نقطة، حيث خسر الفريق لقاءه الأخير أمام بني ياس بنتيجة 1/ ،3 بينما يحتل الشباب المركز الثامن برصيد 14 نقطة، محققا الفوز في مباراته الأخيرة على الاتحاد 3/ صفر.

ويحل بني ياس ضيفا على عجمان، حيث يحتل السماوي المركز السادس برصيد 18 نقطة محققا الفوز على العين في مباراته الأخيرة ، ويملك عجمان 17 نقطة محتلا المركز السابع بعد خسر مباراته السابقة أمام الوصل بنتيجة صفر /3 . وتم تأجيل مباراتي الرمس والنصر والأهلي والوصل إلى الثالث من أبريل المقبل بسبب مشاركة الأزرق والأحمر في البطولة العربية.

إلى ذلك يتصدر الشباب الدور الأول من المرحلة الثانية من دوري الأشبال برصيد 10 نقاط، بينما يعتلي الأهلي صدارة الدور الأول من المرحلة الثانية لدوري الناشئين برصيد 10 نقاط ويجيء العين في المرتبة الثانية برصيد 9 نقاط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال