• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

تعادل مثير في ديربي الرياض

يورتشيتش سعيد بأداء «العالمي» ودياز يشيد بـ«ديبالا المغرب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

الرياض (د ب أ)

أعرب كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني لنادي النصر، عن سعادته بما قدمه لاعبوه أمام مضيفه الهلال في ديربي الرياض.

وفرض التعادل الإيجابي 2/‏‏‏‏ 2 نفسه على لقاء الهلال مع النصر في قمة مباريات المرحلة الحادية والعشرين لبطولة الدوري السعودي.

وقال يورتشيتش،: «أنا فخور باللاعبين لأنهم قدموا ما وعدنا به الجماهير، وهو بذل أقصى ما لديهم في اللقاء».

وأوضح مدرب النصر أن الفريق قدم شوطين مختلفين الأول، حيث سيطر بشكل كبير على مجريات المباراة في الشوط الأول، أما الشوط الثاني فكشف عن ضعف لياقة بعض اللاعبين.

وقال رامون دياز، مدرب الهلال، إن كلا الفريقين قدم مباراة ممتعة، وعبر عن سعادته بردة فعل لاعبي الهلال في الشوط الثاني والعودة للمباراة وخطف نقطة التعادل، موضحاً أن النصر قدم أداءً جيداً للغاية في الشوط الأول.

وأضاف: «بنشرقي لاعب جاهز وقد عاد إلينا وهو في قمة تألقه مع منتخب بلاده للمحليين، قدم مباراة جيدة واستطاع تسجيل هدف في أول مشاركة له».

وأهدى المغربي أشرف بنشرقي ناديه الهلال تعادلاً في القمة ضد غريمه النصر 2-2، بتسجيله هدفاً في الدقائق الأخيرة من مباراته الأولى مع فريقه الجديد، ضمن المرحلة 21 من الدوري السعودي.

وكانت المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد الأمير فيصل، الأولى لبنشرقي (23 عاماً) المنتقل في نهاية يناير قادماً من الوداد البيضاوي المغربي، بعدما ساهم في قيادته الموسم الماضي إلى لقب دوري أبطال أفريقيا، وسجل «ديبالا المغرب»، وهو الاسم الذي يطلق على بنشرقي تيمناً بالنجم الأرجنتيني ليوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، هدف التعادل في الدقيقة 88 من المباراة التي شارك فيها كأساسي.

وكان النصر قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بهدف للاعبه الجديد الكونغولي جونيور كابانانجا، قبل أن يعادل الأوروجواياني نيكولاس ميليسي للهلال (15)، ويتقدم النصر في الدقيقة 24 عبر المغربي محمد فوزير.وبهذه النتيجة، رفع الهلال المتصدر رصيده إلى (43) نقطة، بينما بات في رصيد النصر 31 نقطة في المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا