• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

النصر السعودي يرفع شعار الثأر في مواجهة سطيف الجزائري اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

يسعى وفاق سطيف الجزائري إلى التأهل المبكر الى الدور نصف النهائي للنسخة الرابعة من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم عندما يستضيف النصر السعودي اليوم في ختام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية، وكان الفيصلي الأردني خسر امام الكويت الكويتي صفر-1 الجمعة الماضي في افتتاح الجولة.

ويتصدر الفيصلي المجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين امام وفاق سطيف و3 نقاط امام النصر الثالث، فيما يحتل الكويت المركز الرابع الاخير برصيد 4 نقاط، علما بأنه خارج دائرة المنافسة على بطاقتي المجموعة المؤهلتين الى دور الاربعة.

ويطمح وفاق سطيف متصدر الدوري الجزائري الى استغلال عاملي الارض والجمهور لتجديد فوزه على النصر بعدما كان تغلب عليه 2-1 في عقر داره ذهابا، وبالتالي حجز بطاقته مبكرا وتفادى الدخول في حسابات الجولة الاخيرة التي يستضيف خلالها الفيصلي.

ويدخل الفريق الجزائري بقيادة مدربه الجديد رابح سعدان المباراة بمعنويات عالية بعد استعادته نغمة الفوز في الدوري المحلي بتحقيقه انتصارين متتاليين على كل من ضيفه بارادو، ومضيفه شباب باتنة بعدما كان عجز عن تذوق طعم الانتصارات في 5 مباريات (ثلاث في الدوري المحلي، وأخريين في مسابقة دوري أبطال العرب).

ويعاني سعدان من إصابة مهاجمه لاسعد بورحلي في ركبته، وسيغيب عن المباراة، الى جانب الحارس حجاوي بسبب الايقاف، كما يحوم الشك حول مشاركة ابن شادي، ولزهر حاج عيسى بسبب الاصابة ايضا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال