• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كهرباء دبي» تنظم حلقات نقاشية على هامش «ويتيكس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنظم هيئة كهرباء ومياه دبي مجموعة من الحلقات النقاشية المتخصصة في مجالات المختلفة على هامش معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس 2015»، الذي يقام في دبي 21 أبريل المقبل، ويشارك فيه رعاة المعرض ومجموعة من العارضين، التي من المنتظر أن تطرح مجموعة واسعة من أحدث الحلول والتقنيات التي تتبع عالمياً في مجالات المياه والكهرباء والبيئة والطاقة المستدامة وغيرها.

وأعلنت «الهيئة» زيادة أعداد الزوار المهتمين بحضور جلسات النقاش من العاملين في مجالات الطاقة المختلفة من القطاعين العام والخاص.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، الجهة المنظمة للمعرض: إن حلقات النقاش تستحوذ على نسبة مهمة من أعداد زوار «ويتيكس» سنوياً، وتحرص «الهيئة» على توفير كل مقومات تطوير حلقات النقاش وطرح مواضيع جديدة على مدار الأيام الثلاثة التي سيستغرقها المعرض لتسليط الضوء على أفضل الممارسات الدولية لما فيه مصلحة تطور قطاعات الطاقة بمختلف اتجاهاتها وبالتعاون مع شركائنا في المعرض.

وأضاف: «تستقطب هذه الحلقات زوارا تجاريين نوعيين إلى (ويتيكس)، حيث يأتي البعض خصيصاً لحضور هذه الحلقات، ويجد زوار المعرض فيها فرصة مناسبة للتعرف إلى الطروحات الجديدة التي تقدمها في قطاعات الطاقة والمياه والبيئة من خلال التفاعل مع خبراء لهم باع طويل في هذه المجالات، والتطرق إلى كل ما هو جديد في التقنيات الحديثة لهذا المجال».

يشار إلى أن مجمل عدد زوار معرض «ويتيكس 2014» بلغ 23 ألف زائر مقارنة بـ 15,847 في دورة 2013، وتستكمل «الهيئة» حالياً اللمسات الأخيرة على أجندة هذا العام من حلقات النقاش وستتضمن برنامجاً حافلاً على مدار أيام المعرض.

وتنظم «الهيئة» معرض «ويتيكس»، وجلسات النقاش المصاحبة له تحت مظلة الأسبوع الأخضر، الذي سيشمل سلسلة من الفعاليات المؤسسية والمجتمعية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا