• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

كين يقود توتنهام للفوز برباعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

لن ينسى روبي كين مهاجم توتنهام هوتسبير مباراة فريقه امام ضيفه بولتون واندرارز بعد ان احرز هدفين وصنع ثالثا قبل ان يخرج مطرودا من اللقاء الذي فاز فيه توتنهام 4-1 بدوري الدرجة الممتازة الانجليزي.

وأحرز كين الهدف الاول في الدقيقة 11 دقيقة ثم سجل زميله جيرمين جيناس الهدف الثاني في الدقيقة 19 ثم عاود كين التسجيل في الدقيقة 22 في شباك بولتون الذي يحتل المركز الخامس في المسابقة قبل ان يخرج مطرودا في الدقيقة .35

وأشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه المهاجم الايرلندي الدولي بسبب لمسة يد عند خط المرمى لكرة لعبها ايفان كامبو. ودافع كين عن نفسه قائلا ان الكرة ارتطمت بصدره لكن الحكم احتسب ركلة جزاء سجل منها جاري سبيد هدف بولتون الوحيد.

ولم يستطع بولتون استغلال النقص العددي في صفوف توتنهام الذي احرز هدفا في الدقائق الاخيرة من المباراة عن طريق لاعبه ارون لينون ليصعد الى المركز التاسع برصيد 39 نقطة.

ويحتل بلاكبيرن المركز العاشر بفارق نقطتين عن توتنهام بعد ان أحرز الكونجولي شاباني نوندا الذي يلعب مع بلاكبيرن على سبيل الاعارة هدفين ليفوز فريقه بثلاثة اهداف مقابل لا شيء على بورتسموث.افتتح نوندا التسجيل في الدقيقة الثانية من المباراة ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة .25 وسجل ستيفن وارنوك الهدف الثالث قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.

وفي مباراة اخرى فاز ويجان اثليتيك على نيوكاسل بهدف مقابل لا شيء سجله رايان تيلور من ركلة حرة في الدقيقة 40 بعد دقيقتين من تصدي جون فيلان حارس ويجان لركلة جزاء سددها نولبرتو سولانو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال