• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

إيتو يعيد الحلم إلى برشلونة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

احتلت عودة المهاجم الكاميروني صامويل ايتو- الناجحة الى صفوف فريقه برشلونة في المباراة التي أسقط فيها ضيفه اتلتيك بيلباو 3-صفر على ملعب ''نو كامب'' ضمن الدوري الاسباني- العناوين الرئيسية في الصحف الاسبانية الصادرة أمس، اذ اشادت المطبوعات المختلفة بالحضور القوي للنجم الهداف ومساهمته الفعالة في اعادة فريقه الى سكة الانتصارات من جديد بعد خسارتين متتاليتين، محليا امام فالنسيا (1-2)، وفي دوري أبطال اوروبا امام ليفربول الانجليزي (1-2). وقالت صحيفة ''ماركا'' الرياضية: ''عاد ايتو فتغير شكل الدوري''، فيما كتبت ''سبورت'': ''ايتو يعيد الحلم الى برشلونة''.

وقدم افضل لاعب افريقي ثلاث مرات مستوى طيبا في مباراة أمس الأول، اذ سجل هدفا وساهم في تسجيل آخر، ليبتعد برشلونة في الصدارة بفارق نقطتين عن ملاحقه المباشر اشبيلية.

وقال مدرب برشلونة الهولندي فرانك رايكارد الذي دخل في خلاف مع ايتو الاسبوع الماضي مما جعل اللاعب يبتعد عن التشكيلة بقرار شخصي حسب ما افادت التقارير الصحفية: ''أنا سعيد من أجل عودة ايتو، خصوصا أنه عاد الى الفريق متمتعا بكامل مزاياه التقنية والبدنية''.

ويبدو برشلونة في حاجة ماسة الى ايتو، اذ تنتظره مباريات نارية في الفترة المقبلة حيث سيواجه غد مضيفه ريال سرقسطة الفائز ذهابا 1-صفر في مسابقة الكأس، قبل خوضه لقاء صعبا امام اشبيلية السبت المقبل في الدوري وليفربول في دوري الابطال في السادس من الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال