• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

استعراض رونالدينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

صالح برشلونة المتصدر وحامل اللقب في العامين الاخيرين جمهوره الكاتالوني بفوزه الكبير على ضيفه اتلتيك بلباو 3-صفرعلى استاد ''نوكامب'' في برشلونة في ختام الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان برشلونة مني بخسارتين متتاليتين، أولهما في الدوري المحلي أمام فالنسيا 1-،2 قبل ان يسقط على يد ليفربول الاربعاء الماضي في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الابطال بالنتيجة عينها على أرضه.

وقدم برشلونة عرضا رائعا وكان بإمكانه الفوز باكثر من الثلاثية بالنظر الى الفرص الكثيرة التي سنحت امام مهاجميه، خصوصا الدولي البرازيلي رونالدينيو الذي قدم استعراضا كرويا راقيا وقدم الكثير من إبداعاته رغم أنه لم يتمكن من التسجيل بعد أن حرمته العارضة من هز الشباك في مناسبتين: الاولى بعد مراوغة رائعة لثلاثة لاعبين قبل ان ينفرد بالحارس دانيال ارانزوبيا، والثانية من ركلة حرة مباشرة، بالإضافة الى انفراد في الدقيقة ،87 وشهدت المباراة اشراك المهاجم الدولي الكاميروني صامويل ايتو اساسيا منذ البداية، وقد توجها بهدف رائع إثر تلقيه تمريرة من رونالدينيو رافعا رصيده الى 5 أهداف. وهي المباراة الاولى لايتو منذ نحو شهرين بسبب ابتعاده عن الملاعب اثر اصابة، وكان اشعل حربا كلامية ضد مدربه الهولندي فرانك رايكارد وزميله رونالدينيو عندما رفض الدخول في الدقائق الخمس الاخيرة من مباراة فريقه ضد راسينج سانتاندر (2-صفر في الجولة قبل الماضية.

وبدأ برشلونة بالتسجيل منذ الدقيقة 23 عندما توغل الفرنسي لودفيك جيولي داخل المنطقة ومرر كرة عرضية تابعها المدافع فرناندو اموربييتا بالخطأ داخل مرماه.

وأضاف هرنانديز خافي الهدف الثاني في الدقيقة 30 إثر تلقيه كرة من ايتو فسددها من حافة المنطقة داخل المرمى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال