• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

هوار يرد على حارس الشعب : الأهداف النادرة لا تتكرر 100 مرة·· يا جمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

ناصر التميمي :

هدف من أحلى أهداف هذا الموسم جاء بقدم العراقي هوار ملا محمد المحترف بصفوف فريق نادي العين والذي سجله في مرمى الشعب في مباراة الفريقين في دور الثمانية في مسابقة كأس رئيس الدولة وفاز العين 3/2 وتأهل الى دور الأربعة لملاقاة الفجيرة.

ولروعة الهدف وجماله وحيث إن من النادر رؤية أهداف بهذه الطريقة ومن هذه المسافة كان لابد لنا الوقوف مع اللاعب هوار وقصة الهدف.

يقول هوار لمحت حارس الشعب متقدما بطرف عيني والكرة في أقدام لاعبي الشعب واخطأ مدافع الشعب ووصلتني الكرة وكنت قد اتخذت قرار التصويب من هذا المكان البعيد بمجرد وصول الكرة والحمد لله وفقت وأحرزت الهدف.

وبسؤاله هل كانت مغامرة منه بتصويب الكرة بهذه الطريقة فقال: ابدأ لم تكن مغامرة وعندما اتخذت قرار التصويب وضعت كل تركيزي في الكرة كي تسكن الشباك وبفضل الله وفقت في تحديد المسافة اللازمة.

ورداً على تصريحات حارس الشعب جمال عبدالله بان هوار إذا أعاد الكرة التي أحرز منها هدف العين الثالث (100) مرة فانه لن يحرزها من منتصف الملعب رد هوار قائلا : في البداية أحب أن أقول أن جمال عبدالله حارس جيد والهدف لا يقلل من مكانته كحارس ولكن الكرة أخطاء واستغللت تقدمه وسددت الكرة وقبل كل شيء المسألة توفيق من رب العالمين ثم أقول لجمال عبدالله رداً على كلامه الأهداف الجميلة دائما ما تكون نادرة ولا يمكن أن تعاد وتتكرر بنفس السيناريو وهذه هي جمالية الأهداف ولو الهدف تكرر (100) مرة ستختفي جماليته وسيعتبر من الأهداف العادية التي يمكن أن يسجلها أي لاعب بسهولة وفي أي وقت ولكن الجمال في هذه الأهداف صعوبتها وندرتها.

وفي ختام حديثه قال هوار ملا أحب أن اهدي هذا الهدف الى زميلي اللاعب سبيت خاطر الذي افتقدناه في المستطيل الأخضر بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراتنا أمام الفجيرة وقد وعدته قبل المباراة باتصال هاتفي بيننا وبعد أن أسجل هدفاً سأهديه له والحمد لله نفذت وعدي .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال