• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

شاركت فيها 13 شركة عالمية

إعلان الفائزين في مسابقة تصميم أجنحة «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لمعرض أكسبو 2020 دبي رئيس مجلس إدارة مطارات دبي، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي، رئيس طيران الامارات ، واللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبي، وبالشراكة مع شركة إعمار العقارية، عن أسماء الفائزين في احدى المسابقات المعمارية الاكثر مرموقة في العالم لتصميم أجنحة معرض إكسبو 2020 دبي.

وأطلقت شركة إعمار العقارية نيابة عن معرض إكسبو 2020 دبي في يوليو 2015 هذه المنافسة العالمية التي شاركت فيها 13 شركة رائدة في مجال الهندسة المعمارية حول العالم.

وسعت هذه المسابقة إلى تجسيد الموضوعات الأساسية للمعرض، وهي الفرص والتنقل والاستدامة من خلال تصميمات معمارية متفردة تبعث الحياة في هذه الأجنحة.

وتعد تصاميم الأجنحة وهندستها المعمارية جواهر أساسية في كل المعارض العالمية، وتسهم الأجنحة الثلاثة في تسليط الضوء على أحدث الأفكار والابتكارات، وتوفر للزوار مغامرة فريدة لا تنسى.

وهنأ سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس اللجنة العليا لمعرض إكسبو 2020 دبي، رئيس مجلس إدارة مطارات دبي، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي، رئيس طيران الإمارات الفائزين بهذه المسابقة، وقال «جذبت هذه المسابقة مجموعة متميزة من الشركات المعمارية التي قدمت تصاميم أبهرت كل من شارك في عملية الاختيار». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا