• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

صالح الشرقي يحتوي أزمة العروبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

سيد عثمان:

أطفأ الشيخ صالح بن محمد الشرقي- رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد راعي الحركة الرياضية بإمارة الفجيرة- نار الغضب بنادي العروبة خلال لقائه بمجلس الإدارة أثناء اجتماعه الطارئ لبحث الأحداث الأخيرة.

وصرح خلفان علي النعيمي أمين السر العام بأن الشيخ صالح بن محمد الشرقي فور استماعه من الإدارة لشرح مفصل عما جرى أكد تجديد ثقته بمجلس الإدارة ومساندته والوقوف بجانبه والعمل على تذليل كافة العقبات، مؤكداً أن النادي يعتبر مؤسسة رياضية اجتماعية ثقافية تقوم على أنظمة وقوانين، فيجب احترامها من الجميع من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو رعاية شبابنا وأبنائنا لما فيه الخير لأنفسهم ووطنهم، مشيراً الى عدم قبوله بأي حال من الأحوال الخروج على الأنظمة واللوائح التي تنظم سير العمل بالنادي.

ووجه جميع اللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية بضرورة الالتزام لإبراز الصورة المشرفة للنادي، وأضاف خلفان النعيمي أن الشيخ صالح الشرقي خلال اجتماعه بالإدارة جدد ثقته أيضاً باللاعبين ومدير الفريق الأول لكرة القدم سالم خدوم هاشل، مطالباً الجميع بالتكاتف والوقوف صفاً واحداً من من أجل النهوض بالفريق الأول حفاظاً على السمعة الطيبة للنادي.

وفور الاجتماع مع الشيخ صالح الشرقي عقد مجلس الإدارة اجتماعاً برئاسة أحمد سلطان الحنطوبي نائب رئيس مجلس الإدارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال