• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تقديم الجولة السادسة

تقارب النقاط يشعل الحماس في دوري الخليج العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

الاتحاد نت

تناول موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، تقديم للجولة السادسة من دوري الخليج العربي التي تنطلق يوم غد الجمعة بتقارب كبير في النقاط بين الأندية.

ويلعب غداً العين حامل اللقب مع الشباب، والشارقة مع الشعب في دربي الإمارة الباسمة، ودبا الفجيرة مع النصر. ويوم السبت، سيلعب الوصل مع الفجيرة، والظفرة مع الإمارات، وبني ياس مع الجزيرة. وتختتم الجولة يوم الأحد بلقاء الوحدة مع الأهلي.

وتمتاز مباريات المرحلة انها تجمع الفرق التي تتقارب في النقاط ان كان على صعيد القمة او منطقتي الوسط والقاع. لذلك، فإن فوز أحدها سيكون مهما للتقدم خطوة الى الامام.

وتصدر العين الترتيب في المرحلة الماضية برصيد 12 نقطة وبفارق نقطة عن بني ياس والنصر. لذلك، فإن قمته لن تكون بمأمن ولاسيما انه يحل ضيفا على الشباب الخامس (9 نقاط) والذي لم يخسر حتى الان لكنه تعادل في اخر ثلاث مباريات ليفقد 6 نقاط في منافسته على اللقب.

ويفتقد العين جناحه الهولندي ريان بابل للإيقاف، وسيكون اعتماده الاكبر هجوميا على صانع الالعاب عمر عبد الرحمن ومهاجمه النيجيري إيمانويل إيمينيكي الذي اعلن مؤخرا اعتزاله دوليا ليتفرغ كليا لفريقه.

اما الشباب فعليه ان يحسن حضوره الهجومي في حال اراد تجاوز العين والدخول بقوة على خط المنافسة. في حين يشكل الدفاع نقطة قوة الشباب مع هدفين فقط دخلا مرمى الحارس سالم عبدالله، سجل خط هجومه اربعة اهداف فقط في خمس مباريات رغم وجود لاعبين مميزين هم البرازيلي جو الفيس والمولدوفي لوفانور هنريكي والتشيلي كارلوس فيلانويفا.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا