الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الرئيس الموريتاني يستقبل عبدالله بن زايد

الرئيس الموريتاني يستقبل عبدالله بن زايد
22 أكتوبر 2015 13:47

استقبل فخامة محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة مساء أمس في نواكشوط سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والوفد المرافق. ونقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. إلى فخامة الرئيس الموريتاني وتمنياتهم لفخامته والشعب الموريتاني الشقيق دوام التقدم.

من جانبه، حمل الرئيس الموريتاني سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته وصادق تمنياته إلى سموهم والقيادة الإماراتية وشعب دولة الإمارات. ورحب فخامته بسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق متمنيا أن تسهم زيارته في تعزيز أواصر العلاقات بين البلدين الشقيقين. وتناول اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات. كما تم تبادل وجهات النظر حول المستجدات والتطورات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد أشاد فخامة رئيس الجمهورية الموريتانية بما وصلت إليه دولة الإمارات من تطور على مختلف الأصعدة منوها بالمكانة المتميزة التي وصلت إليها الدولة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة. وعبر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان عن سعادته بزيارة موريتانيا ولقائه الرئيس الموريتاني معرباً عن أمله أن تفتح هذه الزيارة آفاقا جديدة من التعاون والتنسيق المشترك بما يسهم في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات. حضر اللقاء سعادة عيسى عبدالله الكلباني سفير الدولة لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©