• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

إي إم سي تطلق مجموعة من حلول التخزين للشركات المتوسطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

دبي-الاتحاد: كشفت شركة إي إم سي EMC، الشركة الموفرة للبنى التحتية الخاصة بالبيانات، النقاب عن عدد من الحلول الاقتصادية وسهلة الاستخدام التي تهدف إلى مساعدة عملائها في تعزيز عمليات النسخ الاحتياطي والأرشفة وحماية المعلومات الخاصة بهم.

وطرحت شركة إي إم سي نظام التخزين المشبك EMC CLARiiON CX3-01 UltraScale، الإضافة الجديدة على مجموعتها الكاملة من منظومات التخزين التي تبلغ سعتها 4 جيجا بايت، كما طرحت برمجية RecoverPoint/SE EMC المنتج الجديد الخاص بعمليات النسخ المتزامنة المبنية على الشبكة لبيئات التخزين المتوسطة، كما طرحت ثلاثة حلول تعنى بمساعدة الشركات المتوسطة على تعزيز عمليات النسخ الاحتياطي والأرشفة وحماية المعلومات ونظام إدارة قواعد البيانات Microsoft SQL Server 5002، ونظام إدارة البريد الإلكتروني Microsoft Exchange3002 وبيئات Oracle RAC 01g.

وقالت باربارا روبيدوكس نائبة رئيس قسم التسويق لمنتجات التخزين في شركة إي إم سي: ''تلتزم الشركة في عملية تبسيط العمليات الهامة الخاصة بحلول التخزين لعملائنا. وتدخل تطبيقات أوراكل ومايكروسوفت في جوهر أعمال العديد من الشركات، إذ تقدم الشركة مساعدة كبيرة من خلال جمع منصة CX3 CLARiiON الرائدة مع الحلول الموثوقة والمثبتة وبرامج عمل إي إم سي التي تمكن الشركاء والعملاء على حد سواء من إيجاد بنى تحتية خاصة بالمعلومات بأسلوب سهل ومضمون''.

يعد هذا النظام إضافة جديدة على مجموعة أنظمة التخزين المشبكة EMC CLARiiON CX3 UltraScale التي تبلغ سعتها 4 جيجا بايت، ويمكن ترقية نظام CLARiiON CX3-01 لتصل سعته إلى 30 تيرا بايت. كما يجمع هذا النظام كلا من تقنية قنوات الألياف البصرية وتقنية التوصيل iSCSI بشكل موحد ضمن المنظومة ذاتها، بحيث تزود العملاء بمرونة أكبر خلال عملية التطبيق، كما توفر لهم عملية تخزين أكثر فاعلية. ويمكن للعملاء الراغبين في تطبيق أنظمة تخزين مشبكة للمرة الأولى استخدام تقنية iSCSI للتطبيقات الخاصة مثل Microsoft Exchange التي يمكن أن تستخدم قنوات الألياف البصرية للتطبيقات التي تعتمد كثيراً على حزم عرض النطاق مثل مستودعات البيانات المبنية على أنظمة قواعد البيانات مثل Microsoft SQL Server وأوراكل.

ويجمع النظام الجديد كلا من نماذج CX3-02، وCX3-04، CX3-08 لجميع الوظائف البرمجية المبنية على منظومات CLARiiON، بما فيها إدارة البيانات، والنسخ، وقابلية التنقل. كما ورث نظام CLARiiON CX3-01 جميع الإمكانيات السهلة التي تتسم بها برمجيات الإدارة Navisphere من إي إم سي والتي تضم برمجية Navisphere، وTask Bar، وبرنامج مدير نوعية الخدمات من Navisphere، وتقنية LUN الافتراضية. ويمكن للعملاء من خلال نظام CLARiiON CX-01 جمع ألياف القنوات البصرية وبرمجيات تعريف الأقراص SATA في نفس المنظومة للوقوف عند متطلبات التخزين المرتبة أو تنفيذ تهيئة كاملة لأي إضافة أو منتج جديد يتميز بطاقة استيعاب قصوى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال