• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

العاهل السعودي يلتقي رئيس وزراء إثيوبيا ويتلقى اتصالا من بوتين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

الرياض (وكالات)

التقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز عاهل المملكة العربية السعودية، أمس، رئيس الوزراء الإثيوبي هايلي مريام ديسالين، الذي يزور الرياض حالياً.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في شتى المجالات، بالإضافة إلى بحث تطورات الأوضاع في المنطقة.

كما التقى سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية السعودي أمس، رئيس الوزراء الإثيوبي.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، ومنها ما يتعلق بالتعاون الاقتصادي والاستثماري خاصة في المجال الزراعي، وكذلك تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأحداث في المنطقة.

وكان رئيس وزراء إثيوبيا قد وصل إلى الرياض أمس في زيارة رسمية للمملكة العربية السعودية.

من جهة أخرى أعلن مصدر رسمي سعودي أمس، أن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز تلقى أمس، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أمس، أن سلمان وبوتين بحثا خلال الاتصال «العلاقات الثنائية، إضافة إلى الأوضاع في المنطقة ومستجدات الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية».

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا