• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
  08:14    الشرطة تطلق النار على رجل يحمل سكينا في مطار "امستردام شيبول"    

دبي تستضيف مؤتمر تأمين أعمال الطاقة أبريل المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 27 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: تستضيف دبي في شهر أبريل المقبل حشداً كبيراً من أهم الشخصيات والمسؤولين من قطاع التأمين وإدارة المخاطر للمشاركة في مؤتمر الشرق الأوسط التاسع لتأمين أعمال الطاقة الذي تنظمه شركة ''إيون'' العاملة في مجال توفير خدمات إدارة المخاطر وخدمات التأمين وإعادة التأمين، ويستقطب المؤتمر أكثر من 300 مشارك من مختلف قطاعات الطاقة وإدارة المخاطر.

ويشكل المؤتمر الذي ينعقد تحت شعار ''تزويد الاقتصاد العالمي بالطاقة'' و''الاستثمار من أجل المستقبل''، منبراً للشركات الموفرة لخدمات التأمين وللمختصين بشراء خدمات التأمين لمناقشة القضايا والمواضيع والتحديات المشتركة التي تهم قطاع تأمين أعمال الطاقة في الوقت الراهن.

وقال عبد اللطيف الريس رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة ''إيون'' في منطقة الشرق الأوسط: لم نشهد من قبل مثل هذا الاهتمام بسوق الطاقة العالمي. فالبيئة الراهنة مليئة بالمخاطر المتزايدة التي لم نر لها مثيلاً في السابق. ومن أبرز التحديات التي نواجهها اليوم حماية موارد الطاقة وحماية الإمدادات والزيادة الكبيرة في الطلب العالمي وظهور بعض المناطق الفقيرة في العالم في موارد الطاقة والتحديات التي يواجهها العالم في إيجاد بدائل للبترول والعلاقات بين شركات النفط الوطنية وشركات النفط الخاصة وأسعار الطاقة المرتفعة.

ويتيح المؤتمر المجال لقطاع الطاقة لمناقشة القضايا والمسائل المتصلة بإدارة المخاطر التي يواجهها مختلف المعنيين بهذه الصناعة، وسيتم في دورة هذا العام والتي ستنطلق في 24 إبريل وتتواصل ليومين، مناقشة مجموعة كبيرة من الموضوعات المهمة، وسيلقي معالي ناصر الشعالي الرئيس التنفيذي لمركز دبي المالي العالمي كلمة الافتتاح، كما سيلقي الخبير الاقتصادي الدكتور هنري عزام مؤسس ورئيس ''أموال إنفست'' كلمة حول التوقعات المستقبلية على الصعيد الاقتصادي وأسواق البورصة في منطقة الشرق الأوسط، ويستعرض كبار المدراء من ''إيون'' ومسؤولون من أهم شركات البتروكيماويات وشركات الطاقة الإقليمية والعالمية وجهات نظرهم أمام الحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال