• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

نظمته «بالمز» بمشاركة ثلاثة من أكبر الخبراء في العالم

150 مدرباً يجتازون دورة «الجو جيتسو» للأجهزة الفنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

برعاية اتحاد الجو جيتسو، الفائز بلقب أفضل اتحاد بالدولة خلال عام 2014، نظمت شركة بالمز الرياضية، الذراع الفنية للاتحاد دورة تدريبية للمدربين العاملين بالدولة في مراكز التدريب والمدارس والأندية وباقي القطاعات بمشاركة 150 مدرباً ومدربة، وذلك على صالة «أرينا الخليج الأول»، في مدينة زايد الرياضية.

وحاضر في تلك الدورة نخبة من أكبر خبراء التدريب في العالم، على رأسهم هيلتون ليو، الحاصل على الحزام الأحمر من الدرجة التاسعة، وهي أعلى مرتبة من الأحزمة في العالم، وأندريد باتيستا وزميله جوس أدلسون الحاصلان على الحزام (أحمر - أبيض)، حيث قاموا جميعا بنقل خبراتهم في أسرار اللعبة لأكبر تجمع للمدربين الحاصلين على الحزام الأسود في العالم.

وأعلنت شركة بالمز الرياضية أن الهدف الأساسي من تنظيم تلك الورشة هو تثقيف المدربين العاملين بالدولة ومدهم بالمعلومات الكافية عن تاريخ اللعبة، وتقنياتها الأساسية، وفلسفتها وآخر المستجدات في مجالات التدريب بها التي تتطور كل يوم مع اتساع قاعدة ممارسيها حول العالم.

وتعد تلك الدورة هي الثالثة من نوعها خلال 3 أشهر فقط، حيث شهدت الأيام الأولى من شهر سبتمبر دورة مماثلة حاضر فيها رينزو جراسي أسطورة اللعبة العالمية، واستفاد منها ما يقرب من 250 مدرباً، ثم جاءت الدورة التدريبية الثانية والتي استمرت أسبوعاً في شهر ديسمبر الماضي، وحاضر فيها أسطورة التدريب العالمي ماريو سبيري.

وكان اتحاد الجو جيتسو قد وقع اتفاقية لتجديد التعاون مع شركة «بالمز الرياضية» لمدة 3 سنوات مقبلة في مؤتمر صحفي موسع بقاعة السينما بنادي ضباط القوات المسلحة في العاصمة أبوظبي مطلع الموسم الجاري، وتستمر الشركة بموجب تلك الاتفاقية في القيام بدور الذراع الفنية للاتحاد، حيث تقوم «بالمز الرياضية» بما تملكه من خبراء ومدربين وحكام دوليون يتجاوز عددهم الـ400 خبير، بمتابعة البرامج والخطط التي يرسمها اتحاد الإمارات للجو جيتسو، لتوسيع قاعدة اللعبة في الدولة من خلال الاستثمار الأمثل لمراكز التدريب والأندية، فضلا عن برنامج الجو جيتسو المدرسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا