• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

قبيلتا العامري والعفاري تحتفلان بزفاف 14 شاباً وفتاة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 يناير 2017

العين(وام)

احتفلت قبيلتا العامري والعفاري بالعرس الجماعي الذي ضم 14 شابا وفتاة من أبنائهما في ميدان الاحتفالات بالوقن في المنطقة الشرقية تحت رعاية وزارة تنمية المجتمع ودعم من مصرف أبوظبي الإسلامي.

حضر الحفل - الذي أقيم مساء أمس الأول، الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي وممثلون عن قطاع التنمية الاجتماعية بوزارة تنمية المجتمع، وعدد من المسؤولين ووجهاء القبائل وجمع كبير من ذوي العرسان والمدعوين وسط مشاركة الفرق الشعبية والتراثية.

وقال الشيخ محمد حمد بن ركاض العامري، إن أبناء القبائل يشاركون أكثر من أي وقت مضى في حفلات الأعراس الجماعية تأكيداً على روح العطاء ومفهوم المشاركة المجتمعية وبالتالي انحسار الكثير من المظاهر، ومنها الإسراف في تكاليف الزواج والحد من المبالغة في المهور.

وهنأ العامري العرسان، متمنياً لهم حياة سعيدة مكللة بالنجاح والتوفيق ودعاهم إلى تحمل المسؤولية والقيام بأدوار رائدة في المجتمع.

وقال، إن مبادرة الأعراس الجماعية التي تقام في أرجاء الوطن جزء من ثقافة الخير والعطاء في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات.

ورفع العرسان الشكر والعرفان إلى القيادة الرشيدة التي وفرت لأبنائها السعادة وجميع مقومات الحياة الاجتماعية الهانئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا