• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م
  10:49     إغلاق الطريق المؤدي إلى قصر بكنجهام وطرق أخرى محيطة بالمحطة         10:51    سفارة الدولة في لندن تدعو المواطنين إلى الابتعاد عن مناطق التجمعات القريبة من قاعة الحفلات في مدينة مانشستر التي شهدت الليلة الماضية حادث تفجير أوقع22 قتيلا و59 جريحا ،للاتصال في حال الطوارئ على السفارة 00442075811281        10:57     التلفزيون السوري: انفجار سيارة ملغومة بمدينة حمص وتقارير عن قتلى وجرحى         10:58     التلفزيون: الجيش السوري يدمر سيارة ملغومة بها شخصان قرب مرقد السيدة زينب جنوبي دمشق         10:59     الشرطة تتعامل مع عبوة مريبة قرب محطة فيكتوريا كوتش         11:00     شرطة لندن تغلق محطة فيكتوريا كوتش بعد العثور على عبوة مريبة         11:09     مصدر سوري: أنباء عن سقوط قتلى في تفجير سيارة مفخخة وسط حمص         11:25     ميركل تعرب عن "حزنها" و"صدمتها" ازاء اعتداء مانشستر    
2017-05-17
كأس الخير
2017-05-03
الله يعينك يا سلمان
2017-04-26
القاهرة.. أبوظبي
2017-04-12
البناء ليس كالهدم
2017-04-05
التردد هو الفشل
2017-03-29
الشريك المغيب
2017-03-22
لقاءا الحسم
مقالات أخرى للكاتب

ترحيب.. وأمل

تاريخ النشر: الأربعاء 18 فبراير 2015

سامي الجابر أسطور الكرة السعودية والعربية حل عزيزا علينا بتعاقده مع نادي الوحدة ليقود الفريق فيما تبقى من مسابقات الموسم والاستحقاقات الخارجية خلفا للبرتغالي بيسيرو الذي تم الاستغناء عنه لنتائجه المتواضعة مع الفريق.

وخلال الأسبوع الجاري ومنذ إعلان الوحدة خبر تعاقده وحتى إعلان توقيعه لم تخلُ صحافة الإمارات يوما من الترحيب غير العادي به والإشارة إلى سجل الجابر الكروي لاعبا ومدربا في السعودية وخارجها ولم يغرد أحد خارج السرب باستثناء قلة من النقاد فقد اتفق الجميع وراهن على أنه خير من يقود العنابي في المرحلة المقبلة والأنسب للتعامل مع اللاعبين من واقع معايشته القريبة ومعرفته بلاعبي الوحدة وهذا ما شجعه للموافقة للقيام بالمهمة في هذا الظرف الاستثنائي الصعب وكل الأنظار تتجه للقاء السد القطري الذي جرى مساء يوم أمس في تمهيدي دوري أبطال آسيا في الوقت الذي جدد فيه النادي الأهلي ثقته في جهازه الفني واللاعبين بقيادة كوزمين إلى ما بعد اللقاء الأول في الخامس والعشرين من الشهر الجاري أمام الأهلي السعودي أو القادسية الكويتي، في دوري أبطال آسيا أو إلى حين.

كرة القدم لعبة غريبة الأطوار تنحاز أحيانا لطرف يصنع منه بطلا ويحقق له بطولة لا يستحقه وتخذل من وفر لها كل مقوماتها كما قال الشاعر المتنبي في وصف الحمى حين يستعد له المرء «وزائرتي كأن بها حياء.. فليس تزور إلا في الظلام.. فرشت لها المطارف والحشايا.. فعافتها وباتت في عظامي»، وهذا ما حصل بالفعل مع الفرسان الذي استعد جيدا للموسم وهيأ للفريق كل أسباب المنافسة إلا أنها تبدوا تسير بعيد عنه.

لا أدرى إن كان الوحدة وغيره من الأندية محقين في التغيير الذي قد يحدث فرقا في الأداء والنتائج أو الأهلي ومن يسير على خطاه في طلب الاستقرار للفريق وجهازه رغم أن الشواهد على ذلك كثيرة سلبا وإيجابا وأحيانا حيادا دون تقدم أو تأخر.

ولكن مهما تمعنا في مسببات التغيير الذي لا نرغبه خلال الموسم نأمل أن تكون تجربة سامى الجابر مختلفة عن من سبقوه في مثل هذه الموقع ويجد هو الآخر كل الدعم من أسرة الوحدة ومن إعلامنا الرياضي الذي استبشر خيرا بتعاقده مع واحد من أكبر أنديتنا مساهمة في الشأن الرياضي وما يقدمه من تضحيات لرفعة كرتنا محليا وخارجيا فمرحبا بالجابر وكلنا أمل بأن يكون إضافة ثرية لدوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا