• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
2016-11-26
يوم الرجال
2016-11-24
قيد البحث والدراسة!
2016-11-22
المانيكان أنواع!
2016-11-21
خطأ بنصف مليون
2016-11-20
تعالوا العين!
2016-11-17
السؤال الصعب!
2016-11-15
حدث قبل عشرين عاماً!
مقالات أخرى للكاتب

فضفضة الجمعة

تاريخ النشر: الجمعة 03 يوليو 2015

من حق الأندية المعنية أن تبحث من خلال لجنة خاصة عن حقوقها وتقدم الحلول المناسبة لمشاكلها وتبادر من أجل أن ترتقي بعملها بدل أن تلقي العبء على أعضاء اتحاد الكرة الذي جاء نصفهم من أندية الدرجة الأولى وهم أساسا غير ملمين وغير معنيين بما يحدث في دوري المحترفين فيما يستحق أكثر من عضو في الاتحاد حاليا الاعتزال الرياضي بعد أن عاشوا في هذا الحقل عقود طويلة، ولأن رئيس الاتحاد يدرك ذلك ويعلم أنه لن يفيد الأندية المحترفة ويرضيها ويقدم الحلول لها سوى مسؤوليها الفعليين وافق على تشكيل سباعية كلهم من خارج الاتحاد وتضم أهم كفاءات شركات كرة القدم ليحددوا بأنفسهم مستقبلهم، هذه اللجنة التي لم يحدد رئيسها حتى الآن عكس ما ذكرته في زاوية الأمس عليها مسؤوليات واقعية وسيعمل من فيها ليل نهار ليبدؤوا الموسم الجديد ببال مرتاح.

بدأ فريق الوحدة تدريباته وتحضيراته للموسم الجديد، صفقة فالديفيا أعادت الروح إلى جماهير النادي التي كانت تترقب خبرا سعيدا يرضي غرورها ويعيد إليها التحدي، العنابي من غير أن يعلنها واضحة يريد العودة إلى الواجهة من جديد.

حسناً فعلت إدارة نادي الجزيرة حين أصدرت بيانها الصحفي معلنة توقف مفاوضاتها مع اللاعب العاجي جيرفينهو، فتوقفت الشائعات وانتهت الأقاويل وأقفلت الأبواب على كل التفسيرات، لا يهم لماذا توقفت.. الأهم أن فخر أبوظبي لا يقبل سياسة ليّ الذراع حتى لو كان ذلك إغلاق ملف التعاقد مع أحد أفضل مهاجمي الدوري الإيطالي.

لا أعرف لماذا تحولت الصورة إلى قصة وشائعة وخبر.. وبات يتحدث عنها القاصي والداني، هي مجرد صورة حولها البعض إلى أزمة والبعض الآخر إلى تفسيرات خيالية فيما قدم المؤلفون الجدد سيناريو كوميدي أقرب للخيال، والمشكلة أن المراقبين القدامى والضليعين في الوسط هم أول من حاولوا الشوشرة ورمي الاستنتاجات والأوهام في الوسط بل ردعها.

لو فاوض ناد آخر اللاعب البرازيلي جو سيلفا الذي انتقل للشباب لسمعنا عن قنبلة مالية وصفقة مادية كبيرة وملايين اليوروهات التي تتجاوز أصابع اليد، الشباب وبحسب الصحف البرازيلية دفع 3 ملايين يورو.

كلمة أخيرة

الوصل ويوسف الزعابي، أزمة جديدة في الطريق!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا