• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م
2016-11-26
يوم الرجال
2016-11-24
قيد البحث والدراسة!
2016-11-22
المانيكان أنواع!
2016-11-21
خطأ بنصف مليون
2016-11-20
تعالوا العين!
2016-11-17
السؤال الصعب!
2016-11-15
حدث قبل عشرين عاماً!
مقالات أخرى للكاتب

بس.. أقول!

تاريخ النشر: الإثنين 31 أكتوبر 2016

أقول لجمهور الوصل استمروا وأبدعوا، فأنتم أثرتم نار الغيرة في قلوب بعض الجماهير، وقمتم بإعادة الحياة للمدرجات، ولكن احذروا من الصاعدين على أكتافكم والمتاجرين بأصواتكم وحضوركم فهم كثيرون!

أقول لمبارك بن محيروم، نعرفك قائداً وإدارياً مخلصاً، ولكنّ هناك حقاً أدبياً لجمهور النادي والشارع الرياضي، فالنتائج المخيبة والسقوط في المركز الأخير يلزمه أن تعتذر باسم الإدارة على ما يحدث، فهذه النتائج غير لائقة بحق النادي، ويلزم عليها إبداء الأسف لهم قبل أن تفكر في قرارات إعادة الفريق للمسار الصحيح!

أقول للاعبي النصر، إيفانوفيتش ليس المقصر الوحيد في الفريق.. ومن يعتقد أنه يؤدي ما عليه وإن الهزائم المتتالية ليس له ذنب فيها فأنتم مخطئون، ما يحدث في فريقكم أنتم السبب الأول فيه قبل الخطة والتكتيك وطريقة التدريب، وتقبلكم للخسائر من دون أي ردة فعل، تؤكد أن على الإدارة اتخاذ قرارات عاجلة في البعض منكم مع قرب انتقالات الشتاء!

أقول لياسين البخيت من حقك أن تعرقل من يتجاوزك بالكرة وتلعب بالعنف المسموح والمشروع.. فكرة القدم لعبة «رجال» كما يقولون، وحتى من حقك أن تستفز خصمك بالحد المعقول، ولكن أن «تدوس بطن» المنافس وتقوم بعدها بتمثيلية «مكشوفة»، فأنت للأسف لا تلعب كرة قدم فقط، وأنصحك بالبحث عن مخرج سينمائي يبرز طاقاتك في وقت فراغك وعن مدرب مصارعة حرة ينمي فيك إبداعك في الدهس والاعتداء وإدعاء البراءة!.

أقول لإدارة الشباب، الإصرار على نجاح صفقة المهاجم «بويمانز» مكابرة ومضيعة للوقت، فبعض المهاجمين لا يحتاجون لعباقرة الكرة، كي يتم تقييمهم بدقة، لا نريد اعترافاً بذلك حالياً، ولكن أعتقد أن اتخاذ قرار البحث عن مهاجم بديل في الانتقالات الشتوية وتخصيص ميزانية لذلك، هو القرار المعقول والمفروض، إن كنتم ترغبون في الاستمرار كمنافسين على الألقاب!

أقول لجمعة العبدولي، تسببت في أن يصبح دورينا مثار تندر وسخرية، من قبل بعض الجهات الإعلامية خارج الدولة، فالتشفير أخفى عيوبنا الفنية، ولكن دخول لاعب دبا الفجيرة، وهو يحمل رقمين مختلفين، أكد أن عيوب كرتنا تعدت أن تكون فنية فقط، فنحن نعلم بالخبايا، ولكن كنا نريدها بيننا فقط، الله يسامحك!

كلمة أخيرة

أقول لمن يبحث عن مسرب الخفايا في الاجتماعات، القضية أكبر من ذلك.. وإن كنت لا تعلم فالمصيبة أكبر!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا