• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م
2016-09-27
3 أسئلة
2016-09-22
فاصل ونواصل
2016-09-20
مواقف الكبار
2016-09-19
ليتهم مثله
2016-05-18
إهانة ملاعبنا 2
2016-05-17
إهانة ملاعبنا
2016-05-08
أنتم «أهلي»
مقالات أخرى للكاتب

الزوبعة!

تاريخ النشر: الأحد 04 سبتمبر 2016

مع اتحادنا القاري.. توقع كل شيء!، حتى أزماته لا يعرف كيف يديرها أو يخمدها، والمضحك أنه أصدر بيانات صحفية لا يصيغها أصغر المحامين ولا ينشرها أكثر الصحافيين وضاعة!

فكيف يتهم الاتحاد الآسيوي فاندرلي بالتزوير في البيان الذي نشره بالأمس والقضية كما ذكروا هم في بيانهم الخائب بأنها ما زالت قيد التحقيق، فما الخير الذي تتوقعونه من اتحاد لا يعرف كيف يصدر بياناته فكيف يصدر أحكامه بعدها؟!

نعود إلى القضية.. ففاندرلي ليس متهما حتى يصبح مدانا والنصر طوال تاريخه لم تصبه حتى «نتفة» خطيئة كي يأتي اليوم الذي يتناوله فيه اتحاد قاري يقوده ألف ربان ليقلل من قيمة أنديتنا في بيان شوارعي لا يرضاه الغريب والقريب.

اتحاد قاري لا يعرف أنه هو من اعتمد قيد اللاعب بجنسيته الجديدة ليأتي ويحقق في قضية لا يعلم أساسا من أين انطلقت خيوطها.

وبما أن الشفافية من أسس عملهم فليخبرونا لماذا تمت إقالة الأمين العام من دون مقدمات قبل عام من الآن، ولماذا ذهبت حقوق البث في طرفة عين لقناة واحدة دون غيرها في صفقة بمئات الملايين.. ولماذا يتم السكوت عن الهتافات العنصرية في إيران.. ولماذا هذا الدفاع المستميت عن اتحاد طلال الفهد رغم علمهم بأنهم قاموا بنحر الكرة الكويتية وذبحها!

هذا الاتحاد الذي يريد تمثيل دور الشرف والضبط والصرامة لا يعرف أساسا كيف يخطط لروزنامة موسمه.. فيلعب في أسبوع مباراة هامة لدوري أبطال آسيا وبعدها بأيام مباراة دولية رسمية لتصفيات كأس العالم.. عن أي نظام تتحدثون؟!

أعزائي أعضاء لجنة الانضباط في الاتحاد إياه إذا أثبتم أن النصر فعلا مزور وأن فاندرلي مجرم.. فنحن في الشارع الإماراتي سنكون أول المطالبين بفرض أقسى العقوبات عليهم.. ولكن إن ثبت العكس فعليكم أن تعترفوا بالجهة التي حركتكم وبالشخصية التي أشعلت نار الحماس في قلوبكم هكذا فجأة رغم كونكم معروفين ببرودكم وبرتابة عملكم.. فمن حق الجميع أن يعرف من أين حلت عليكم كل هذه العدالة.

على الجميع في الشارع المحلي أن يطمئن فالنصر لن يخذلكم بقضية كهذه، وإدارته تملك من الوعي والإدراك الذي يعزز قوة حجته، علما بأننا في «الاتحاد» تعمدنا عدم طرح كل المستندات التي تنصف النصر وتبرئه ولكن لا نريد استباق الأحداث كي تمشي الأمور كما يريد المسؤولون في النادي ليتأكد لكم أن كل ما يجري أمامكم مجرد زوبعة في فنجان مقلوب.

كلمة أخيرة

إدريس فتوحي لاعب مغربي بجواز إندونيسي في الخريطيات القطري.. فهل من شاك؟!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء