• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م
2016-12-07
الطيبون.. يرحلون أولاً
2016-12-06
«مبخوت» واحد.. لا يكفي
2016-12-05
أهل السبعة.. لا يعودون
2016-12-04
عيد وشهيد
2016-11-29
ويبقى «الزعيم»
2016-11-28
إبداعات بلادي
2016-11-26
أحلى ما في «العين»
مقالات أخرى للكاتب

وجودك يكفي

تاريخ النشر: الثلاثاء 05 مايو 2015

اعتدنا سموه في قلب كل المشاهد.. اعتدناه سبباً كافياً للفرحة والنصر والإنجاز.. اعتدناه صدراً حانياً ودعماً سخياً وابتسامة تشرق معها الدنيا.. إنه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. من فتح نوافذ العمل والعطاء.. وجوده حولنا يكفي كي نعمل وكي نسعد وكي ننتصر.

بالأمس، التقى سموه أبطال الإمارات في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو.. التقى بالثمرة التي زرعها والحلم الذي آمن به.. التقى بالمستقبل الذي استشرف آفاقه منذ سنوات، يوم قرر سموه أن تكون تلك الرياضة سبيلاً لبناء جيل قادر على البناء وعلى الانتصار وعلى حمل الأمانة.. التقى أبناءه الذين يكفيهم دوماً هذا اللقاء.. هو بالنسبة إليهم البطولة والكأس وأغلى من الذهب.

المشهد دائماً في حضرة سموه يختلف.. في وجوده تشعر بالتفاؤل.. في وجوده يحضر الوطن، وجوهاً وتضاريس وإرادة وثابة إلى الإنجاز.. في وجوده تقرأ عنوان الأماني الممكنة في بلد لا يعرف المستحيل بعد أن رزقه رب العباد بقيادة سخية تحملنا في شرايين القلب.. تسعى لكل ما يسعدنا.. تجنبنا الأنواء وتتحمل على كاهلها كل الصعاب.

في وجودك سيدي.. كل شيء مختلف.. الكلام يختلف والعمل يختلف، تماماً كحال هؤلاء الأبطال الذين يسطرون يوماً بعد يوم ملامح إعجاز حقيقي بعد أن تمكنت الإمارات في سنوات قليلة من تأكيد مكانتها كعاصمة لرياضة الجو جيتسو في العالم، وانتقلت إليها دفة القيادة الآسيوية، وتسير بخطى مدروسة وواثقة نحو ريادة فنية مستحقة، والسبب ببساطة أن سموكم من رعى هذا الأمل وراهن عليه ونثره في كل دروب الإمارات وبيوتها، لأنكم تريدون الخير لهذا البلد ولأبناء الوطن.

ليست المرة الأولى التي يلتقي فيها أبطال الجو جيتسو بصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وأحسبها ليست الأخيرة، لأن ما يحدث على أرض الواقع رائع ومبهر ويبشر إن شاء الله بمستقبل واعد لتلك الرياضة التي شبت عن الطوق وأصبحت في صدارة المشهد الرياضي بعد أن باتت في كل بيت وعلى كل لسان، في تأكيد واضح وضوح الشمس لسلامة وعبقرية الاختيار لهذه الرياضة كي تكون في مدارسنا وبيوتنا وأنديتنا.

هنيئاً لأبطال الإمارات في الجو جيتسو هذا التكريم الاستثنائي وهذا الشرف الذي لا يضاهيه شرف، وهنيئاً لسعادة عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للعبة ومجلس إدارته هذه الثقة وهذا النجاح، وهنيئاً لكل إماراتي بهذا المستقبل الذي يطل علينا من كل النوافذ فوق منصات التتويج في ظل العلم.

كلمة أخيرة:

تكبر الأحلام بمن يرعاها .. وحلم يرعاه سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد لا حدود له

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا