• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م
2018-06-21
رامز تحت الصفر!
2018-06-20
شجاعة زلاتكو
2018-06-19
عفواً.. من الكبير؟!
2018-06-18
ميسي البرشلوني!
2018-06-17
كن حقيراً!
2018-06-16
الأخضر «يابس»
2018-06-15
حلم صلاح
مقالات أخرى للكاتب

اتحاد الفخر

تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2018

في معظم إنجازاتنا وأيامنا الزاهية، يطل اتحاد الجو جيتسو كعادته، بوابة للذهب وللفخر وللتفاؤل، بأن القادم أروع وأحلى، طالما أن لدينا تلك السواعد وتلك الرؤى، وهذه الخطوات المدروسة التي تفعل ما تعلم، وتعلم ما تفعل، وليس أدل على أنهم اتحاد للفخر، من لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بأبطال الجو جيتسو في مناسبات عديدة، آخرها أمس، حيث يحتفي بنجومنا في بطولة العالم للشباب والناشئين، والتي حقق فيها أبطالنا 32 ميدالية متنوعة، من بينها 10 ذهبيات، وهي إنجازات لا نتوقعها ولا نسمع عنها إلا من الجو جيتسو، لا سيما أنها إنجازات عالمية.

والحقيقة أن هناك تصاعداً في الأداء وفي النتائج والمردود على كل المستويات، يلاحظه كل من يتابع عطاء الجو جيتسو على مدى السنوات القليلة التي أطل فيها علينا واختزل الزمن والمسافات، فالإنجازات تتصاعد يوماً بعد يوم، وبعد أن كنا نبحث عن موضع لقدم في بعض الفعاليات، لا سيما الدولية، أصبحنا في المقدمة، وربما بفارق كبير عن غيرنا، واليوم نتطلع لما هو أبعد، وننشد المزيد، خاصة في بطولة العالم لمحترفي الجو جيتسو التي نستضيفها الشهر القادم، ويضاف إلى ذلك بالطبع ما حققناه من إنجازات إدارية ووجود فاعل ومؤثر وقوي في المفاصل الدولية والآسيوية للاتحاد.

يكشف القائمون على الاتحاد في كل مناسبة، السبب الرئيس وراء ما حققوه من نجاح، والمتمثل في الدعم السخي من قبل سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، وتبني سموه اللعبة وأبطالها، والذي كان بمثابة كلمة السر فيما تحقق من إنجازات، والأهم في اختصار الزمن، ودفع اللعبة لتكون في مقدمة المشهد الرياضي والمجتمعي أيضاً، من خلال وجودها في كل بيت وفي المدارس، حتى أصبحت حالة خاصة غير قابلة للتكرار.

وتجاوزت نجاحات اللعبة حدود الميداليات والأداء الفني، فقد بدأت بناء كوادر إماراتية على جميع المستويات، وشهدت البطولة الأخيرة تطوع عدد كبير من شباب الإمارات الذين التقاهم معالي محمد الجنيبي، رئيس المراسم الرئاسية بوزارة شؤون الرئاسة، والذي أكد لشباب الإمارات أن التطوع أول الطريق لبناء المستقبل، واختبار القدرات والبحث عن عناصر التميز والإبداع في الشخصية، كما أشاد بما يقدمه اتحاد الجوجيتسو، وأنه أصبح مرجعاً مهماً لكل راغب في التميز والتفرد.

تحية للقائمين على اتحاد الجو جيتسو برئاسة عبدالمنعم الهاشمي، وتحية لأبطال اللعبة الذين يسعدون كل شعب الإمارات في كل مناسبة أو تحدٍ يخوضونه.. تحية لمن أثبتوا أن الذهب ليس ببعيد عنا.. تستحقون كل الفخر، وتستحقون ناصية المجد بلقاء أمير الوفاء والإنسانية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد.. هذا يكفيكم.. هذا أروع تتويج.

كلمة أخيرة:

يكفينا في البطولة الأخيرة أن 43 دولة تعرفت علينا.. وسيعود أبناؤها يتحدثون عنا

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا