• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م
مقالات أخرى للكاتب

دبابيس

تاريخ النشر: الأربعاء 31 يناير 2007

نرفع إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ''رعاه الله''، وإلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بفوز الإمارات الحبيبة ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم..

بكل الحب مبروك.. مبروك للإمارات قيادة وحكومة وشعبا.. مبروك لكل جهد بذله مسؤول، وللقيادة الرشيدة التي وقفت خلف هذا المنتخب الوليد، ولكل من وقف بإخلاص وولاء وانتماء لهذه الأرض المعطاءة من أجل تحقيق هذا الإنجازالرائع.. ومبروك لكل من تعب وسهر وشمر عن ساعديه للوصول إلى النصر الغالي والفوز بالبطولة.. مبروك للإمارات الفوز الأول ببطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم.. مبروك لكل لاعب بذل جهدا ولكل إداري وضع بصمة في طريق الانتصار، ولكل مدرب ومساعد لمدرب ساهم في هذا الإنجاز الرائع.. وأولا وأخيرا مبروك لكل هذه الجماهير الغفيرة من أبناء الإمارات.. إمارات الخير والعطاء.. إمارات الحب والوفاء.. إمارات خليفة العطاء.. هذه الجماهير التي تدفقت كالسيل العرم لتقف خلف لاعبي المنتخب وخلف فريقها الذي لم يخيب الظن وحقق الوعد.. مبروك للإمارات وهي تسجل اسمها في صفحات من تاريخ بطولة الخليج العربي وتحقق الإنجاز بحمل أبنائها ''كأس خليجي ..''18

اليوم فقط نستطيع القول إن فرحتنا قد اكتملت كما يكتمل البدر بنوره الساطع في ليلة منتصف الشهر العربي.. اليوم فقط نستطيع أن نقول إننا أمام بزوغ نور فجر جديد، ليوم جديد، لمنعطف جديد، لتاريخ جديد بدأ يوم أمس، يوم الثلاثاء 30 يناير ..2007 فازت الإمارات بكأس الخليج لكرة القدم، وطبعت اسمها بأحرف من نور في سجل الكبار الذين بدأوا قبلنا وتفوقوا علينا ردحا من الزمان، وحملوا ألوية البطولات عاما تلو عام.. وجاء اليوم الذي تقول فيه الإمارات كلمة الفصل، وتضع نقاطها فوق الحروف..

اليوم فقط نستطيع تهنئة كل مواطن إماراتي، بهذا الإنجاز العظيم، ونقول إن رجال الإمارات الأشداء وعدوا فأوفوا بوعدهم، وحققوا النصر الكبير بحمل اللقب الذي طال انتظاره عقودا من الزمن..

بالأمس ترقرقت دموع الفرح في المآقي، واكتست الإمارات ثوبا ناصع البياض.. وتلاحمت الأيادي والقلوب.. واكتملت الفرحة بوجود القيادة وسط أبناء الشعب.. وسيكون هذا الانتصار فاتحة خير وبشرى لإماراتنا الحبيبة بإذن الله لتحقيق المزيد من النجاح.. فألف مبروك للجميع..

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال