• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    
2016-12-11
لماذا كلما تقدمنا.. نتوحش؟
2016-12-10
يشبهون أبوابهم.. وتشبههم
2016-12-09
تذكرة.. وحقيبة سفر
2016-12-08
خميسيات
2016-12-07
التنسك في الألوان
2016-12-06
معانٍ من السعادة بسيطة
2016-12-05
ساعات ضائعة من عمرها
مقالات أخرى للكاتب

خميسيات

تاريخ النشر: الخميس 19 فبراير 2015

* بيت شعبي في الظاهرة للمبادلة بأرض استثمارية في الخالدية أو فيللا في البطين، فعلى الراغبين بالمبادلة من السادة «الكراتين» الكرام الاتصال بـ«هلول المجنون»!

* تم انضمام الجراح العالمي «بورد» كندي «سليم أبومقص» إلى عيادة المختن والمحجم «رَشّود خرابوه» للمزيد من الاستفسار وتحديد المواعيد الاتصال بالمحنية والمفقعة «حماموه» خارج أوقات صنع المحلى والفقاع!

* تم انتقال الأستاذ الدكتور الجراح «فهمي محمود أحمد خليل السيد» لمستشفى «عليه العوض» للمراجعة، الاتصال على رقم موبايله «آي فون» الجديد أو عمل رنّة أثناء قيادته سيارته الشبح موديل «السنا دي»، والتي اشتراها نقداً، لا كما يدعي زميله الدكتور «أحمد سويلم الحص توفيق» من «كفر الهنادوه»!

* يعلن مطرب «متين وايد» عن رغبته بعارضة أزياء، للظهور في أغنيته الجديدة «أبوخصر هايف، وعود مايل»، ويتعهد بأن لا يكون هو بطل الفيديو كليب، التقدم للمعاينة يرجى الاتصال بـ«رينيه الأشقر» أو «بالماكيير توني أبوشامة» عقب صلاة العصر!

* تعلن «زليخة أم عباتين» عن فقدان أسهم شركة إقمار، وأسهم شركة «اتصل ولا تتردد»، فعلى من يجدها الاتصال بها على رقمها أو يعمّر تليفون لـ «حسونة الدلال» لبيعها والتخلص منها، من كثرة فقدانها، ولأنها أصبحت «بايره»!

* يعلن «جمشيد علي أبو الشحوم» عن تغيير اسمه إلى «حارب علي أبوالسنون»، فعلى كل من له اعتراض على الاسم أو دين على الرجل، أن يتصل بمحكمة «ملحاء.. آخر الوادي» الشرعية، وله الأجر والثواب!

* تعلن بلدية «قصِيدَه» عن رغبتها بشركة خاصة تفكها من «نشبة هالمقابر»، وتتولى عنها دفن الموتى أو حرق جثثهم أو تسفيرهم في توابيت أو وضع رمادهم في «غراش»، وعلى الشركة التي يرسي عليها العطاء، ألا «تتعلث، وتقول: أنها ما تعرف»!

* تعلن «عيدة وسعيدة» عن افتتاح مطعمهما الشعبي لـ«البلاليط والعصيدة» في «المول بلازا» لتوصيل الطلبات للمنازل مجاناً، يرجى الاتصال على الرقم المجاني أو على تليفون جارتهم «عذيجة» أم السراريح والسباريح!

* يعلن التاجر «جمعة أبوآنة» عن وصول كمية قليلة من «يواني عيش القْرّدَة»، فعلى السادة المشتهين «عيش الأمير» أو«اليريش» والحاجزين مسبقاً، سرعة التوجه لاستلام حصصهم من الفرضة!

* تعلن المطربة «صلّوحة باسانيه» عن نزول شريطها الجديد «أبومهفه جنان» كلمات «المحلط أبوالشبّا» ألحان «طارش غبشة» توزيع «سويهر الليل» إنتاج شركة «أبوسنسول» الفنية للأغاني الشعبية!

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا