• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

«فالدي» مطلوب في تشيلي والمكسيك والبرازيل

أجيري: خطوتي القادمة في الصين أو أميركا

محمد حامد (دبي) أكد خافير أجيري المدير الفني السابق للوحدة، أن خطوته المقبلة في عالم التدريب، سوف تكون في الصين أو الدوري الأميركي على الأرجح، وكشف أجيري عن رفضه فكرة العودة للمكسيك في الوقت الراهن، مشيراً في تصريحات لصحيفة ريكورد المكسيكية، إلى ..

أجيري: خطوتي القادمة في الصين أو أميركا
 

المعسكر الخارجي 17 يوليو

الجزيرة يجدد التعاقد مع ملعب «قصر الإمارات» 3 سنوات

مصطفى الديب (أبوظبي) جدد الجزيرة تعاقده مع فندق قصر الإمارات بالعاصمة أبوظبي، لاستغلال الملعب في تدريبات الفريق لمدة ثلاث سنوات جديدة بداية من ..

ماهر جاسم يقترب من التجديد مع حتا

سامي عبدالعظيم (رأس الخيمة) اقترب حتا من تمديد عقد المهاجم ماهر جاسم، بعد مرحلة من المفاوضات، رغم العروض التي حصل عليها اللاعب من أندية عدة بدوري ..

الأول من نوعه في المنطقة

«تيفو» متحرك «ثلاثي الأبعاد» لجماهير «البنفسج»

العين (الاتحاد) أعد مكتب شؤون جماهير نادي العين، «تيفو» يعتبر الأول من نوعه في المنطقة، ضمن التحضيرات الخاصة بمواجهة «الزعيم» المصيرية أمام ..

تعهد إظهار أفضل إمكانياته

كايو: مطالبون بالقتال والتركيز

العين (الاتحاد) أكد البرازيلي كايو لوكاس مهاجم العين، قدرة فريقه على العبور إلى ربع النهائي، وقال: في التحديات القوية، الجميع مطالب بمضاعفة الجهد ..

كايو: مطالبون بالقتال والتركيز

الهجوم الضارب يصنع الفارق

حميد فاخر: المهمة صعبة وليست مستحيلة

العين (الاتحاد) قال حميد فاخر مدافع العين والمنتخب الوطني السابق والمحلل الرياضي، إن ثقتهم كبيرة وبلا حدود في لاعبي «الزعيم» الذين يتمتعون بخبرة ..

حميد فاخر: المهمة صعبة  وليست مستحيلة

ماكيتي ديوب: أتعهد تعويض «الذهبيتين الضائعتين»!

دبي (الاتحاد) أعرب السنغالي ماكيتي ديوب مهاجم الأهلي، عن أمنياته في أن يكلل الفريق جهوده في الموسم الحالي، بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ..

ماكيتي ديوب: أتعهد تعويض «الذهبيتين الضائعتين»!

دعا جماهير الشباب للحضور

ابن عجيل: «يد واحدة» لـ «فريق واحد»

دبي (الاتحاد) وجه محمد راشد بن عجيل رئيس رابطة جماهير الأهلي الدعوة إلى جماهير نادي الشباب تحديداً وجماهير مختلف أندية كرة القدم الإماراتية بصفة ..

بني ياس..«الحصاد الأسوأ»!

عبد الله القواسمة (أبوظبي) خرج بني ياس بـ «الحصاد الأسوأ» من دوري الخليج العربي، ليهبط إلى الدرجة الأولى، في حدث أثار مشاعر الحزن لدى جماهير ..

بني ياس..«الحصاد الأسوأ»!

بروفايل

رودولفو.. نجاح سريع

دبي (الاتحاد) حصد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا نجاحاً سريعاً مع الوصل في أول موسم له مع الفريق، حينما قاده للحصول على المركز الثاني على لائحة ..

 رودولفو.. نجاح سريع