• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

خطر التواصل

قنوات التواصل لها إيجابياتها المتعددة والكثيرة التي يعرفها الجميع، فهي أدوات تواصل اجتماعية يومية بين الأهل والأصدقاء، وهي تقرب البعيد وتنشر الفرح والسرور والفكاهة والذكر والنصائح التي لا تخلو أيامنا منها، وكما لها إيجابياتها فإن لها سلبياتها ..

خطر التواصل
 

محطات

قاموس الطموح

عيون تحدّق نحو الأفق، وقلب يخفق أملاً، ويد ترسم أحلاماً تجدلها مع خيوط الشمس، بين النوتات أنشودة حلم وطموح، بين أبواب مغلقة ومفاتيح منثورة. على مسرح ..

تداعيات الأزمة القطرية

حضرت محاضرة الأزمة القطرية في جامعة الإمارات، وكان الحديث عن مستقبل المنطقة وواقع الأزمة القطرية وطرحها كل من الصحفية والإعلامية البحرينية سوسن ..

تداعيات الأزمة القطرية

ضوضاء ثقافية

حدثت ضوضاء واختلف بعض الحضور إلى جهة من يجلس بجانبهم وتجاذبوا أطراف الحديث، دون الاكتراث للضيف المحاضر ومقدم الأمسية. وبصورة أوضح، ها هو الشاعر ..

أعود شامخة

ها أنا أعود إليكم وكلي شموخ وتميز أكثر.. اليوم عدت وأنا كلي أمل بأن الذي خلفته ورائي كان دافعاً قوياً لكي أتغير إلى الأفضل.. لن أجعل أحداً يكسرني بعد ..

حي على الصلاة

برعاية مجلس الشارقة الرياضي نظم نادي دبا الحصن الرياضي الثقافي بالتعاون مع مكتب دائرة الشؤون الإسلامية بمدينة دبا الحصن محاضرة «حي على الصلاة» ألقاها ..

حي  على الصلاة

صورة وتعليق

لؤلؤة الخليج

عندما أقف أمام هذه اللوحة الرائعة التي أسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، أحمد الله تعالى على نعمة الأمن والأمان والاستقرار ..

لؤلؤة الخليج

عالي الهامات

فوق عالي الهامات والزودي تحت حكم الريس العودي يرجع لساعات ويعودي عند ناس ترحب وتهلي ومن لقاهم فرحي يسودي بشفهم ماحول واملي لي غلاهم عندي ..

المحال في موقع واحد

للتجارة فنونها في الترويج والدعاية إلا أن أفضل طريقة للعرض والترويج هي تجميع المحال ذات النشاط الواحد المحدد في موقع واحد، كما هو الحال في مركز زايد ..