• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

ترامب يتبنى ما يسمى بنظرية «الرجل المجنون»، وفيها يجعل نفسه شخصاً من غير الممكن التنبؤ بأفعاله ويخشى قادة العالم إغضابه.

ترامب.. والتهديد بتدمير كوريا الشمالية

تحدث الرئيس دونالد ترامب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الثلاثاء الماضي، وفي خطابه الأول هناك، وصف زعيم كوريا الشمالية بأنه «الرجل الصاروخ»، وندد بـ «الإرهابيين الفاشلين»، وقال إن بعض أجزاء العالم هي «في الحقيقة ذاهبة إلى الجحيم». ولكن ربما ..

 

فشل واشنطن في اتخاذ قرار التوقيع على المعاهدة سوف يمثل عائقاً أمام حقها في الاستفادة من الثروات والمصادر الأولية البحرية

واشنطن ومعاهدة قانون البحار

من خلال ما اتضح في خطاب الرئيس دونالد ترامب أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الثلاثاء الماضي، فإن البيت الأبيض لا يبدو ميّالاً لعقد الاتفاقيات ..

«بول مانافورت» الرئيس السابق لحملة ترامب قد تمت مراقبته بموجب قانون مراقبة الاستخبارات الأجنبية قبل الانتخابات وبعدها.

«كشف الحقائق» في عصر أوباما!

مثل معظم فضائح واشنطن، فإن الضجة التي تدور حول كبير مستشاري أوباما الذي كشف هويات مسؤولي ترامب هي أكبر وأصغر مما يتصوره الجانبان. فقد قال الرئيس ..

الدراسة العالمية الصادرة عن الأمم المتحدة حددت ثلاثة أنواع لجرائم القتل: إما تكون إجرامية أو بسبب علاقات شخصية أو اجتماعية سياسية. وتحتل أميركا اللاتينية المركز الأول في الثلاث فئات.

أميركا اللاتينية.. والإفلات من جرائم القتل

رقد جثمان «سيرجيو فيسينتي جولارد» عارياً على نقالة المستشفى، في انتظار أن يتم التعرف عليه. فقبل بضع ساعات، أطلقت القوات شبه العسكرية النار عليه في ..