• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل سيزيد من صعوبة مواجهة الولايات المتحدة للعدوان الإيراني في جميع أنحاء المنطقة، من خلال تحالف يضم دول الخليج العربي والأردن

قرار القدس الكارثي..منْ ينقذ ترامب؟

ورث الرئيس دونالد ترامب شرق أوسط تهزه أزمات وحرب أهلية مع استثناءين هشين: الصراع الإسرائيلي – الفلسطيني وبرنامج إيران النووي، وكلاهما كان ساكناً. ومع اتخاذ قرارين مندفعين أنانيين، أخذهما على الرغم من التوصيات القوية لفريقه للأمن القومي، فقد عرض ..

 

أصبحت العقوبات تشكل «قلقاً بالغاً» بالنسبة لوكالات الأمم المتحدة العاملة في كوريا الشمالية، وقد «تعرقل المساعدات وأنشطة الإغاثة»

معاقبة كوريا الشمالية.. تداعيات إنسانية

تتسبب العقوبات التي تهدف إلى معاقبة نظام كوريا الشمالية إلى عرقلة قدرة جماعات الإغاثة على العمل داخل البلاد، ما يثير تحذيرات بأن الحملة الدولية تضر ..

حملة مكافحة الإيدز تشير إلى أن الصحة العامة جزء من الحياة السياسية والتصدي للمرض مسعى لكسب القلوب والعقول

معركة البرازيل ضد الإيدز

من الفساد إلى القتل، لا تفتقر البرازيل إلى المشكلات المُنتجة محلياً. لكن يُضاف إلى هذا زيادة جديدة في مرض نقص المناعة المكتسبة (إيدز)، ليزيد في آلام ..

من الواضح أن اللجنة الانتخابية المستقلة ولجنة الطعون الانتخابية يجب اعتبارهما محور الاهتمام الرئيس عندما يتعلق الأمر بإصلاح النظام الانتخابي في أفغانستان

انتخابات أفغانستان.. واحتمالات الفشل

خلال الصيف الماضي، أعلنت «لجنة الانتخابات المستقلة» في أفغانستان أن البلاد ستشهد تنظيم الانتخابات المؤجلة لأعضاء البرلمان ومجالس الأقاليم يوم 7 يوليو ..